افضل العاب البنات المفيدة والمسلية للكبار والصغار للاندرويد

افضل العاب البنات المفيدة والمسلية عند البحث عن ألعاب مفيدة للفتيات ، يمكننا أن نجد العديد من الألعاب ، ولكن لتحديد الفئة العمرية المناسبة للعبة؟ هل توافق على طريقة تربية ابنتنا في هذه المرحلة؟ هذا هو الأهم. لذلك ، من المهم جدًا تزويد الفتيات بالألعاب. لأن تأثير اللعبة غالبًا ما يكون خارج نطاق تأثيرنا.

يبحث الجيل الجديد من الأطفال عن كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والعالم الرقمي. هذا بالنسبة لسن الولادة ، والذي يعتبر طبيعيًا ، ولكن يجب أن يتم ذلك تحت إشراف ورعاية الوالدين. على سبيل المثال ، لا حرج في بعض الألعاب التي يمكن للشباب الاستمتاع بها والاستفادة منها.

خاصة إذا كانت هذه الألعاب تحتوي على محتوى قريب من المواد الدراسية وتستخدم أنظمة للقيام بذلك ، يجب تقديم بعض الاقتراحات مجانًا في متاجر الإلكترونيات ، بما في ذلك الألعاب المفيدة للفتيات.

افضل العاب البنات المفيدة للكبار

Coloring game for girls and women: كتاب تلوين للألعاب تعتمد هذه اللعبة على اختيار اللون الذي تريده الفتاة ، من مربع الألوان الموجود أسفل الشاشة اضغط على أي منطقة مقسمة في الرسومات الموجودة وستتمكن من قراءتها على الفور.

افضل العاب البنات المفيدة والمسلية للكبار والصغار للاندرويد
افضل العاب البنات المفيدة والمسلية للكبار والصغار للاندرويد

هذه اللعبة مناسبة للفتيات من سن ثلاث سنوات فما فوق ، فهي لعبة يمكن للأمهات مشاركتها مع بناتهن. هناك العديد من التصاميم الجميلة للملابس والحيوانات والنباتات والطيور وما إلى ذلك. اللعبة متاحة مجانًا على متجر Android ويمكن تنزيلها هنا.

لعبة المكعبات الخشبية (اللغز): من منا لا يحب الألغاز؟ اللعبة مناسبة للفتيات دون سن الثالثة ، وتنشط الذاكرة ، وتحفز التركيز والخيال والإبداع.

كل ما يحتاجه الطفل هو تحريك قطعة اللغز إلى الموضع الذي يناسبه. يمكن للأم أن تساعدها ، على سبيل المثال ، في وصف الشكل والمساحة ، ومقارنة الشكل بالمساحة ، ثم الوصول إلى مساحة قطعة اللغز بالضبط. نظرًا لوجود العديد من الخيارات ، يمكنك الاستمتاع بهذه اللعبة لفترة طويلة ، يمكنك تنزيل اللعبة من هنا.

لعبة ماشا والدب: ترتبط اللعبة بالرسوم المتحركة “ليتل ماشا”. هناك أنشطة مشتركة وتعاون بين ماشا وأصدقائها الدب على مدار اليوم ، كما أنها مليئة بالبهجة والاحتفال.

تزود اللعبة الفتيات بأهم المعلومات لاكتساب المعرفة حول أبسط مشاكل الحياة وتقربهن من الكثير من المعلومات المتعلقة بالمحتوى الذي تعلموه من قبل. لا داعي للقلق بشأن محتوى اللعبة. هذا يحسن الذاكرة البصرية ، وخاصة القدرة على الملاحظة. اللعبة مجانية ويمكن تنزيلها هنا.

العاب بنات للصغار والكبار مفيدة

العثور على لعبة الفرق: من أهم الألعاب ، إذا قضيت الكثير من الوقت ، فلن تتأذى على الإطلاق. تم تطوير ستة إصدارات من لعبة “Find the Difference” ؛ من أجل مواكبة متطلبات وقت اللعبة ، لا يزال الأشخاص من جميع الأعمار يحبونها.

تتيح اللعبة لابنتك الفرصة لاكتشاف خمسة اختلافات في أي وقت ، حتى تتمكن من تطوير مهارات الملاحظة لديها بشكل جيد. تحتوي اللعبة على وظيفة مساعدة يمكن أن تمنح فتاتك فرصة للفوز بعملات ذهبية ، ويمكنك أيضًا حفظها عندما تتوقف الفتاة. اللعبة مجانية ويمكن تنزيلها هنا.

لعبة المهارات والأفكار المطورة خصيصًا للفتيات: في هذه اللعبة يمكنك مشاركة العديد من مقاطع الفيديو حول أهم الحيل والأفكار مع ابنتك. تهتم مقاطع الفيديو هذه بالفتاة لأداء العديد من المهام أو القيام بشيء مفيد لها ؛ على سبيل المثال ، تزيين المنزل أو تنظيف الأثاث والملابس ، أو في الحرف اليدوية.

إذا قمت بتنفيذ الأفكار التي تصاحب أفكار ابنتك واستمرت في تنفيذها ، فستكون هذه اللعبة مثمرة. لذلك ، في جميع المعايير ، يعتبر تنزيل اللعبة فكرة صحيحة ، وبالتالي فهي دعوة لتنزيلها هنا.