تحميل تطبيق توكلنا اخر تحديث جديد للاندرويد و الايفون برابط مباشر

 تنزيل تطبيق توكلنا تحديث جديد ناك الكثير من الأشخاص في الفترة الأخيرة اصبح ويبحثون عن أفضل الطرق التي تقدرين من خلالها الحصول على اخر اصدار من تطبيق توكلنا وجميعنا يعلم بان هذه الأوقات وفي ظل الظروف التي نعيشها في أجواء كورونا.

أصبح من الضروري تحميل تطبيق توكلنا حتى ما أستطيع اتصرف ومعرفة ما هو الجديد في القرارات التي تتخذها الحكومة في البلاد وطبعا تطبيق توكلنا سوف يمنح كافة الاخبار المتعلقة بفيروس كورونا وتستطيع أيضا من خلاله الوقاية من العدوى الفيروس.

بالإضافة الى أن برنامج توكلنا سوف يعرض لك عدد الحالات والإصابات اليومية وعدد الوفيات أيضا والاحصائيات في كافة أنحاء  المملكة العربية السعودية.

تحميل تطبيق توكلنا للاندرويد

 لقد تم اعتماد هذا التطبيق من قبل وزاره الصحة  يساعد هذا التطبيق الى حد كبير من انتشار الفيروس الرهيب فيروس كورونا من خلال هذه الخدمات الرائعة التي يقدمها تطبيق توكلنا حيث تستطيع من خلال هذا بكل سهولة اكتشاف حالات الإصابة وأيضا الحالات المشتبه بهم و أين يقع الحالات عصابه عبر الخريطة و ميزه مهمه رائعة تتواجد في تطبيق توكلنا وانا قادر بكل سهولة من خلالها الوصول الى أقرب مستشفى

 سوف يعمل تطبيق توكلنا بعرض كافة  المعلومات المتعلقة بفيروس كورونا من خلال الإصابات اليومية وعدد الوفيات وأيضا الحالات المشتبه بهم حالات الشفاء طبعا هذا ضمان المملكة العربية السعودية.

وهذا سوف يساعد كثيرا من الحد من أصابه الفيروس وأيضا نقدم اهم النصائح لتجنب الإصابة بهذا الفيروس وكذلك هناك العديد من الخصائص جهاز التطبيق على سبيل المثال فإن هو يقدم لك معلومات ما يجب عليك فعله في حال تم اكتشاف الأعراض عليك وما هي أهم الأمور الهامة التي يتوجب عليك فعلها.

تنزيل برنامج توكلنا للايفون

بحيث التطبيق متوفر بشكل مجاني لكافة الهواتف الذكية بدون إعلانات والهدف الرئيسي من هذا التطبيق هو مساعدة المواطنين في المملكة العربية السعودية للحد من انتشار فيروس كورونا و أيضا توعية المواطنين ما يجب القيام به في حال الاشتباه بإصابة في هذا الفيروس

 هناك الكثير من الأشخاص الذين دائما يبحثون عن مثل هذه التطبيقات وطبعا اكثر الحكومات وخصوصا في الدول الغربية اصبحوا يوفرو مقل هذه البرامج حتى تقوم من خلالها بتوفيق المواطنين لديها وتقديم كافة المساعدات والمستلزمات التي يحتاجونها في ظل انتشار هذا الفيروس.