طريقة تخطي تأكيد الهوية في الفيس بوك Facebook عبر عدة طرق تعرف اليه

طريقة تخطي تأكيد الهوية في الفيس بوك عبر عدة طرق تعرف اليه لا شك أن فيس بوك مجتمع مستخدم ضخم لأنه يضم أكثر من 2 مليار مستخدم من جميع دول العالم ، وبعد استخدام صفحات ومجموعات فيس بوك للترويج لأفكار متطرفة معينة واستخدام حسابات وهمية لنشر العنف والكراهية ، قامت الشركة أطلق حملة للقضاء على الحسابات الاحتيالية.

حتى إذا كان لديك حساب حقيقي ، فستظل متأثرًا بهذه الحملة. تعرف على كيفية تجنب التحقق من فيس بوك. تقوم الشركة بتحليل جميع الحسابات بشكل عشوائي وأحيانًا تطلب من صاحب الحساب تأكيد هويته ، الأمر الذي يفاجئ العديد من المستخدمين.

طريقة تخطي تأكيد الهوية على Facebook

لذلك سنتفهم اليوم سبب طلب المصادقة وكيفية حل هذه المشكلة ، والتي يمكن أن تؤدي إلى فقدان حسابك إلى الأبد ، لذلك

الملايين من حسابات فيس بوك ليست حسابات حقيقية ، لكنها حسابات احتيالية. بالإضافة إلى القيام بالعديد من عمليات الاحتيال والمعاملات الاحتيالية ، فهي تستخدم أيضًا لنشر الإشاعات والأخبار الكاذبة ، ولا يوجد تأكيد على هوية صاحب الحساب.

يمكن تجنب الإجراءات ، وأحيانًا يكون المستخدمون العاديون قد ارتكبوا بعض المخالفات دون علمهم ويتفاجأون من أن فيسبوك يشك في مصداقية حساباتهم ويطلب منهم تأكيد هويتهم ، لذلك سوف نفهم التحقيق في الفقرات التالية الهوية وطرق الحصول عليها. حول التحقق من هوية Facebook.

أسباب طلب مصادقة Facebook

بعد إجراء Facebook سلسلة من التحديثات الأمنية ، مع إيلاء اهتمام وثيق لعناصر الأمان والخصوصية ، حاول Facebook تأكيد الاحتيال بعد آلاف الحسابات المزيفة التي تسببت في عدد كبير من عمليات الاحتيال والاحتيال وغيرها من المشاكل الضارة. مع وجود أكبر عدد من الحسابات ، خاصة عند القيام بأي شيء ، سوف نتحقق من النقاط التالية لتحديد سبب طلب المصادقة:

الاسم الوهمي: من أهم أسباب طلب المصادقة استخدام اسم وهمي لا يدل على شيء مفيد ، لذلك ستجد العديد من الأسماء مثل “أمير الحزن” أو الفتاة المضطربة ، وغيرها من الأسماء التي لا تدل على ذلك.

الاسم الحقيقي ، لذلك يجب عليك استخدام اسمك الحقيقي حتى يؤكد Facebook أن الحساب هو اسم حقيقي ، لأن إدارة الشركة تعتقد أن استخدام هذا الاسم يعني أن المستخدمين يريدون إخفاء هويتهم الحقيقية ، لذا فإن اسمهم الحقيقي صحيح.

المحتوى الضار: نشر العديد من المستخدمين عددًا كبيرًا من المشاركات التي قد تحتوي على محتوى مسيء أو إباحي. يرفض Facebook بشدة وعلى الفور هذه المنشورات من هذه الحسابات ، لذلك يجب أن تكون حريصًا عند مشاركة المنشورات التي لا تحتوي على مكونات ضارة ، حتى لو كانت بسبب مشكلة فقط. دعابة.

طلبات الصداقة والعديد من التعليقات: خطأ آخر يقع من قبل العديد من المستخدمين ، خاصة عند إنشاء حسابات جديدة على فيس بوك، يقوم بعض المستخدمين بإرسال العديد من طلبات الصداقة بالتسلسل ، مما يثير شكوك الناس حول Facebook ، خاصةً عندما يتم إرسال طلبات صداقة من قبل العديد من الأصدقاء عندما يرفض الأشخاص القيام بذلك.

الطلبات معهم ، يبالغ كثير من الناس في كتابة العديد من التعليقات ، مما يجعل الحساب يعتبر احتياليًا ويمكن أن ينشر أخبارًا كاذبة ، لذلك فأنت بصدد إضافة الأصدقاء وكتابة التعليقات. يجب أن تتحلى بالصبر ، خاصة إذا كان الحساب حسابًا جديدًا.

انتهاك الأنشطة الإعلانية: عند القيام بأنشطة ترويجية على صفحة فيس بوك، قد تحتوي هذه الإعلانات على عناصر معارضة أو مشكوك فيها لبعض المستخدمين. يتم رفض هذه العناصر تمامًا وغالبًا ما تؤدي إلى تعليق الأنشطة الإعلانية وتعليق الحسابات ومتطلبات تحديد الهوية.

استخدم Visa المسروقة: لسوء الحظ ، يسرق العديد من الأشخاص بطاقات الائتمان من جهات خارجية ثم يبيعونها لمستخدمين آخرين لاستخدامها في الحملات الإعلانية.

يتسبب هذا في العديد من المشكلات لأنه من الممكن إغلاق الصفحات والحسابات بشكل دائم ، خاصةً إذا تمت سرقة معاملة عندما أبلغ حامل البطاقة الأصلي عن ذلك ، نوصيك بالابتعاد عن مصادر الأموال المشبوهة وأن تثق فقط في بطاقتك الائتمانية.

كيفية تخطي مصادقة Facebook

بالطريقة الأولى لن نوفر لك طريقة سحرية أو غير قانونية لتجاوز تعريف فيس بوك ، ومع ذلك ، سنعرض لك الطريقة الصحيحة للتغلب على هذه المشكلة دون حظر حسابك ، وهي:

طريقة تخطي تأكيد الهوية في الفيس بوك Facebook عبر عدة طرق تعرف اليه
طريقة تخطي تأكيد الهوية في الفيس بوك Facebook عبر عدة طرق تعرف اليه
  • أولاً ، انقر هنا لزيارة الرابط للتحقق من هويتك على فيس بوك.
  • بعد ملء المعلومات المطلوبة ، لا تحتاج إلى تأكيد استخدام البيانات الفعلية.
  • اكتب اسمك واسمك وتاريخ ميلادك وبلد إقامتك.
  • بعد ذلك ستجد خيار رفع الملفات والنقر عليها وتحميل صورة من وثيقة هويتك.
  • يمكنك استبدال الصورة الموجودة على البطاقة بصورة من رخصة القيادة أو جواز السفر.
  • يجب استخدام معرف صالح. ثم أدخل رقم هاتفك والبريد الإلكتروني.
  • الآن اضغط على إرسال وانتظر الإجابة. عادة ، سيتم تلقي الرد في غضون 48 ساعة.
أسباب رفض فيس بوك لتأكيد الهوية

على الرغم من اتباع جميع الخطوات المذكورة أعلاه ، يتم رفض عملية المصادقة بشكل عام ، لذلك سنراجع معك بعض الأسباب التي تجعل عملية التحقق صعبة:

  • استخدم الهويات التي لا تتطابق بياناتها مع معلومات حسابك (مثل الاسم وتاريخ الميلاد).
  • عدم وجود صور وبيانات معينة عن فترة الحيض يجعل فيسبوك يشك في صحة الهوية.
  • تم اكتشاف تعديل صورة التعرف بواسطة فيس بوك وتم رفضه صراحة.