طريقة منع شخص عن متابعتك على انستقرام و طرق حظره

طريقة منع شخص عن متابعتك على انستقرام و طرق حظره أصبح انستقرام اليوم أحد التطبيقات التي تستخدمها كل يوم. على غرار تطبيقات Facebook و Twitter و Snapchat ، يقدم انستقرام العديد من الميزات ، مثل متابعة الأشخاص المفضلين لديك وفهم حياتك اليومية والسؤال عن الميزات اليومية.أهم تطبيق هو الحدث في حسابك لجعله حسابك. المتابعون ، كلما تابعت أكثر ، كلما أصبحت من المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي.

لكن من ناحية أخرى ، سيتبعك بعض الأشخاص عندما يروجون للعلامة التجارية بشكل جماعي أو يرسلون رسائل مزعجة في أوقات غير مناسبة.يمكنك حظر هؤلاء الأشخاص ، ولكن يمكنك أولاً منعهم من متابعتك ومتابعتك خطوة بخطوة.

منع شخص ما من متابعتك على انستقرام

إن فكرة منع شخص ما من متابعتك على انستقرام ليست قاسية مثل حظر الشخص ، ولكن في المقابل ، يمكن أن يشعر الشخص بالرضا مرة أخرى ويمكنك حظر الشخص في هذه المرحلة.

أولاً افتح تطبيق انستقرام على هاتفك ، ثم انتقل إلى حسابك الشخصي ، ويوجد زر مخصص للمتابعين على حسابك الشخصي ، انقر فوق هذا الزر لرؤية جميع متابعيك.
الان مع التحديث الجديد لتطبيق انستجرام ستظهر كلمة “حذف” بجانب كل من يتابعك يمكنك الضغط عليها وسيتم حذف ذلك الشخص من متابعتك ومتابعتك.

حظر شخص ما على انستقرام

إذا قمت بإزالة الشخص من الأشخاص الذين تتابعهم على انستقرام واستفدت منهم مرة أخرى ، فيمكنك حظر الشخص باتباع الخطوات التالية:

-اتبع الخطوات السابقة حتى تجد شخصًا على اتصال معك ، يمكنك الآن النقر فوق اسم الشخص الذي تريد حظره للوصول إلى ملف التعريف الخاص بك.

في صفحة هذا الشخص ، ستجد ثلاثة جوانب للتطبيق ، ونضغط على هذه النقاط لتظهر لنا قائمة بالخيارات المختلفة. – سترى أن الخيار الثاني هو “المنع” ، لذا اضغط لتظهر لنا نافذة منبثقة لتأكيد المنع.

أرسل تقريرًا إلى شخص ما على انستقرام إذا حاول أحد متابعيك التجسس عليك ومضايقتك أو أرسل رسائل تهديد ، فسيبقى انستقرام معك ويرسل إليك تقريرًا يوضح مدى تعرض الشخص للتحرش أو التخويف ، أو كيف تريده أن يقدم لك الخيارات.

-انتقل مباشرة إلى الرابط التالي المعين من قبل انستقرام للإبلاغ عن شخص ما:

. سيعمل الرابط هنااااا خارج التطبيق ، ولكن في المتصفح وسيطلب منك إدخال بريدك الإلكتروني وتسجيل الدخول إلى حساب الشخص الذي تريد الإبلاغ عنه وتحديد السبب وإرسال التقرير إلى إدارة انستقرام.