كيفية منع سرق الصور على انستقرام Instagram بخطوات بسيطة

كيفية منع سرق الصور على انستقرام Instagram بخطوات بسيطة خصوصية الصور على Instagram في كثير من الحالات ، يتم استبعاد المصورين ، ويتم استخدام صورهم بشكل غير قانوني ، بينما يستفيد آخرون من Instagram .

والوضع مع الصور عبر الإنترنت أسوأ ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى انتشار مواقع مشاركة الوسائط الاجتماعية. عندما يستخدم أشخاص آخرون صورك ويدعون أنهم صورك ، يُحرم العديد من المصورين على الشبكات الاجتماعية الشهيرة من حق التقدير والتعويض.

كيفية منع سرقة الصور على انستقرام

بالطبع ، عند إنشاء حساب Instagram ، هناك بعض الطرق لحماية صورك عبر الإنترنت ، مثل العلامات المائية أو الكتل ، ولكن هناك طرق أخرى لحماية صورك لمنع محتوى مثل Facebook و Instagram من إرسالها إليك دون موافقتك. de is تُستخدم للإعلان ومن طرق مساعدتك في حفظ الصور من Instagram هي.

العلامة المائية: غير المرئية لها معرف فريد ، وتبقى على اتصال دائم بموقع المصور وتزيل الصورة من عدد مرات استخدام الصورة من قبل أطراف ثالثة. لذلك ، عند قيام مستخدم آخر بالنقر فوق الصورة ، سيتم نقل الصورة إلى مصدر الصورة التي ظهرت سابقًا في الصورة ، إما على موقع المصور الإلكتروني أو في أي مكان آخر. يمكن للمصورين أيضًا طلب خدمة “Digimark” مقابل الميزانية السنوية المحتملة (49 أو 99 دولارًا أمريكيًا) ، اعتمادًا على الحزمة التي يختارها المستخدم.

البحث العكسي عن الصور: إذا كنت تريد معرفة ما إذا كان شخص ما يستخدم صورك دون إذنه ، فيمكنك التحقق من ذلك ضمن “البحث العكسي عن الصور”. كل ما عليك فعله هو تطبيق خدمات مثل (TinEye أو Google Image Search). اسحب الصورة التي تشك في استخدامها بشكل غير قانوني. سيعرض هذا نتيجة نفس الصورة ويسهل تتبع الجناة.

كيفية منع سرق الصور على Instagram

لا تنقر بزر الماوس الأيمن إذا كنت تستضيف موقع الويب الخاص بك وتستخدم “WordPress” ، فيمكنك منع سرقة هذه الصور باستخدام WordPress أو المكونات الإضافية (JavaScript) (“بدون النقر بزر الماوس الأيمن فوق الصور”).

بالنسبة إلى المواقع التقليدية الأخرى ، “النقر بزر الماوس الأيمن محظور”. هذا هو السبب في عدم السماح لك بنسخ الصور ، على الرغم من المحاولات العديدة على بعض المواقع ، ولكن بالطبع ستكون هناك دائمًا طرق بديلة مثل “التقاط الشاشة” ، ولكن هذا سوف يدمر جودة الصورة.

Backup-ToS عمل نسخة احتياطية على الرغم من أن “Instagram” قد اقترح شروط الخدمة الخاصة بها ، إلا أنه لا يزال هناك بعض الأشخاص المتشككين في الخدمة ، خاصة أولئك الذين لديهم حساب تجاري على Instagram ، والبعض الآخر على استعداد للتخلي عن الخدمة. إذا كنت لا تزال تستخدم “Instagram”.

بالإضافة إلى ذلك ، ما زلت قلقًا بشأن خصوصية صورك ويمكنك إلغاء الاشتراك في هذه الخدمة ، ولكن قبل ذلك ، يمكنك عمل نسخة احتياطية أفضل لصورك.

بالطبع لا تريد أن تفقدها ، يمكنك إرسال هذه الصور إلى خدمات أخرى ، مثل (حاليًا Flicker و Twitter) ، لأن هذه الخدمات تتيح لك تحرير الصور ومشاركتها دون القلق بشأن السرقة أو السرقة.

كيفية إخفاء صوري عن أصدقائي على Instagram

لا يسمح “Instagram” لمستخدميه بمنع عرض المشاركات على متابعين معينين ، ولكن هناك حل بديل يمكن أن يقضي على هذه المشكلة بعدة طرق:

تغيير حسابك إلى حساب خاص: يمكنك إخفاء منشورات “Instagram” لبعض المتابعين عن طريق تعيين حساب Instagram الخاص بهم على حساب أكثر خصوصية ، مما يجعل حسابهم خاصًا وليس عامًا. يجب على الأشخاص الذين يرغبون في متابعتك إرسال طلب متابعة قبل أن يتمكنوا من رؤية منشوراتك ، وإذا كنت تعلم أن شخصًا ما قد أرسل إليك طلب متابعة ، فأنت لا تريد أن ترى منشوراته.

يمكنك رفض هذا الطلب ، لكنه لن ينجح إلا إذا كان الشخص لا يتابعك حاليًا ، لذلك إذا كان الشخص مدرجًا في قائمتك التالية ، فأنت بحاجة إلى تجربة طرق أخرى.

حظر المتابعين الإجباريين: هناك طرق أخرى لمنع مشاركات “Instagram” من الظهور على متابعيك ، بما في ذلك “حظر”. عندما تحظر متابعي Instagram ، يمنعك Instagram من متابعتهم. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان حسابك عامًا أيضًا ولا يمكنك رؤية منشوراته أو قصصه ، حتى لو لم يكن أحد متابعيك ، فطالما قمت بحظر شخص ما على “Instagram” ، فسيتم إلغاء سجلك تلقائيًا وسيتم إلغاء حسابك كن خاصًا ، فلن تتمكن من تتبع منشوراتك.

أرشفة المنشورات: طريقة أخرى لمنع المنشورات من الظهور للأشخاص هي أرشفتها. عندما تقوم بأرشفة منشور لنفسك على “Instagram” ، فلن يظهر المنشور على صفحتك الشخصية. لذلك ، لن يتمكن الأشخاص من رؤية هذه المنشورات ولن يكونوا على علم بوجودها ، لكن يجب أن تعلم أنه عند أرشفة منشور في الأرشيف ، لن يراه أي من متابعيك ، ولكنه في الحقيقة مخفي عن كل متابعيك.