ما هو سبب بطء الإنترنت أثناء لعب العاب اون لاين على جميع الهواتف الذكية

ما هو سبب بطء الإنترنت أثناء لعب العاب اون لاين على جميع الهواتف الذكية هناك العديد من الألعاب على نظام اندرويد في بلاي ستور ، ولكن شخصيًا ، أفضل لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، بغض النظر عن فئتها ، يمكن أن يجذبك هذا النوع من الألعاب لمواصلة اللعب في وقت فراغك ، حيث يجلب لك الشعور بالمنافسة الدردشة مع الآخرين ، أناس حقيقيون ، وفي بعض الألعاب التي تسمح لك بالدردشة ، هناك أيضًا شعور اجتماعي.

ومع ذلك ، إذا كنت من محبي الألعاب عبر الإنترنت ، فستجد أحيانًا مشاكل مزعجة لأن سرعة الإنترنت لديك سريعة والتحميل والتنقل في الموقع سريعان ، ولكن عند اللعب ستلاحظ البطء.

لا يمكن إنشاء اتصال بخادم اللعبة. هذه المشكلة شائعة جدًا وتواجه أي مستخدم سواء على الهاتف أو الكمبيوتر ، وعادة ما يكون سببها ارتفاع معدل ping ،

ما هو سبب بطء الإنترنت في العاب الاون لاين الجماعية

تحقق من استهلاك الأجهزة المتصلة بالموجه(الراوتر): إذا كان لديك عدة مشتركين متصلين بنفس جهاز التوجيه الذي يتصل به هاتفك ، فإن الاستهلاك الكبير لهؤلاء المشتركين أو الأجهزة المتصلة بالموجه عادة ما يكون سبب مشاكل الإنترنت البطيئة في الألعاب عبر الإنترنت.

قد تجد أن تصفح الإنترنت سريع ، لكن المشكلة تكمن فقط في الألعاب عبر الإنترنت ، لأنها تتطلب إنترنت عالي السرعة ولا يمكنها تصفح الإنترنت بشكل طبيعي.

أحد الحلول للقضاء على هذه المشكلة هو التحقق من استخدام هؤلاء المشتركين وقطع اتصال الإنترنت لأي مشتبه بهم ، أو تحديد سرعة الإنترنت للمستخدمين الذين يستهلكون الكثير من الإنترنت من خلال أدوات الكمبيوتر.

إيقاف التنزيلات والتطبيقات: قبل تشغيل اللعبة عبر الإنترنت على هاتف Android الخاص بك ، تأكد من أن التنزيل قيد التقدم ، مثل تحديثات التطبيق التلقائية أو الملفات التي تم تنزيلها كبيرة الحجم ، لذلك يجب إيقاف التنزيل مؤقتًا أو الانتظار حتى يكتمل التنزيل قبل تشغيل التنزيل. اللعبة وأغلق اللعبة.

التطبيقات التي تقوم بفتحها وتشغيلها في الخلفية ، وخاصة تطبيقات Facebook أو تطبيقات الوسائط الاجتماعية المماثلة ، لأنها تستخدم الإنترنت في الخلفية للتحقق من التطوير أولاً ، لذا توقف عن الحفظ على استهلاك الإنترنت. كل هذا سيجعل اللعبة تستفيد استفادة كاملة من سرعة الإنترنت وتتغلب على مشكلة البطء أثناء تنفيذ اللعبة.

حافظ على استقرار سرعة الإنترنت: كما نعلم جميعًا ، كلما ابتعدنا عن جهاز التوجيه ، قلت إشارة اتصال Wi-Fi ، وبالتالي ستنخفض سرعة الإنترنت تدريجيًا ، ونبين أن الألعاب عبر الإنترنت تتطلب سرعة إنترنت أعلى وفي نفس الوقت ، بسرعة ثابتة ، لذا أثناء لعب اللعبة ، ابق على مقربة من جهاز التوجيه قدر الإمكان حتى تعمل اللعبة بأقصى سرعة دون مشاكل في الاستقرار أو الاتصال بالإنترنت.

ما هو سبب بطء انترنت هاتفك اثناء لعب الالعاب

الجمع بين سرعة Wi-Fi وسرعة بيانات الهاتف المحمول أحد الحلول الفعالة والمكلفة في نفس الوقت هو الجمع بين سرعة Wi-Fi وسرعة بيانات الجوال (سواء 3G أو 4G) لتحقيق سرعات عالية للغاية مناسب للألعاب عبر الإنترنت التي تعمل بسلاسة ودون أي تأثير.

يمكنك القيام بذلك باستخدام تطبيق Speedify VPN ، الذي يقوم بتشفير نشاط استخدام الإنترنت الخاص بك (كخدمة VPN) من ناحية ، ويجمع بين سرعة Wi-Fi وسرعة بيانات الجوال ، من ناحية أخرى ، للوصول إلى السرعات من حكايات.

دعم خاص 4G على هاتفك: عادة ما يكون من السهل استخدام التطبيق ، فقط قم بتثبيته ، ووافق على الوصول إلى الأذونات وتنشيط شبكة Wi-Fi وبيانات الجوال ، وسيدمج التطبيق أيضًا السرعة بالإضافة إلى عرض إحصائيات الاستهلاك.

ما هو سبب بطء الإنترنت أثناء لعب العاب اون لاين على جميع الهواتف الذكية
ما هو سبب بطء الإنترنت أثناء لعب العاب اون لاين على جميع الهواتف الذكية

تقليل إعدادات الرسومات: في بعض الأحيان تكون المشكلة بعيدة عن الإنترنت ، مما يعني أن سرعة الإنترنت مستقرة ، ولكن المشكلة في الهاتف نفسه. لذلك ، إذا كان الهاتف يحتوي على بطاقة فيديو قديمة وضعيفة واللعبة عبر الإنترنت التي تريد لعبها لا تفي بمتطلبات ومتطلبات هذه اللعبة ، فسوف تواجه أداءً ضعيفًا واستجابة متأخرة عند تشغيل اللعبة.

الحل هنا هو الانتقال إلى شاشة إعدادات رسومات اللعبة وتقليل الجودة إلى “منخفضة” أو “منخفضة جدًا” ، عادة ، بعد تنفيذ هذه الخطوة ، اللعبة سوف يعمل بشكل جيد ، ولكن حتى تشتري هاتفًا آخر ، فهذا حل مؤقت يتضمن بطاقة رسومات عالية.

إذا كنت قد جربت جميع الطرق الموضحة في هذه المقالة ، ولكنك ما زلت تواجه مشكلات ، فيرجى العلم أن هاتفك الخلوي والإنترنت ليسا سبب هذه المشكلة ، لأن المشكلة تكمن في اللعبة نفسها (خادم اللعبة).