قارينا فري فاير: أرض العجائب

تقييم: 5.00 (الأصوات: 1)

لعبة فري فاير Free Fire هي أكثر ألعاب الرماية وإطلاق النار إثارة على الهاتف ، ويتم نقل اللاعب كل 10 دقائق إلى جزيرة صحراوية للتنافس مع حوالي 49 لاعبًا آخر.

تنزيل لعبة فري فاير Free Fire للاندرويد


تقوم لعبة Garena Free Fire بتنزيل آخر التحديثات للهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر مجانًا عبر الروابط المباشرة. إنها واحدة من ألعاب وحروب Battle Royal ، ولها مطلق الحرية في إطلاق النار باللغة العربية ، لأن معنى اللعبة هو البحث عن الأسلحة وتحميل وتوجيه الرصاصات. الأعداء ، هذا مشابه جدًا للعديد من الألعاب. ألعاب حركة قتالية أخرى مثل Pubg و Call Of Deuty وغيرها من ألعاب القتال بهدف الفوز

ابحث عن العناصر الأساسية للبقاء في الجولة الأخيرة من اللعبة ، وابحث عن الأسلحة التي تقتل العديد من اللاعبين الآخرين للبقاء على قيد الحياة والفوز في اللعبة ، و ابحث عن الإمدادات والذخيرة وبعض لوازم الإسعافات الأولية في بداية اللعبة. الفكرة هي أن هناك شخصية كرتونية تلعب دورها في Garina Free Fire على متن الطائرة ، وتختار الهبوط ، وتشمل هذه الجولة حوالي 50 لاعبًا فقط ، تحتاج إلى إخفاء أحدهم ومحاولة قتل لاعبين آخرين. تحقيق الربح.

ما هي لعبة فري فاير 2020

منذ نهاية عام 2017 ، تعد لعبة فري فاير أحدث إصدار من أفضل لعبة قتال تقدمها شركة رائدة في صناعة ألعاب الفيديو ، ومنذ ذلك الحين ، تولي الشركة اهتمامًا كبيرًا بهذا الأمر وتقيد هذه المشكلة للمبرمجين والمطورين. لإضافة تحديثات منتظمة لإظهار أن هذه هي الطريقة الأكثر إثارة للدهشة ، لأنها تستخدم مع محرك الوحدة ، وتجدر الإشارة إلى أنها تدعم العديد من أنظمة التشغيل المختلفة وتحتوي على العديد من اللغات المختلفة ، مما يتيح للاعبين معاملتك باللغة التي هم يعجبهم.

تتكون اللعبة من 50 مشاركًا ، مما يعني أنه يجب عليك قتال 49 مشاركًا ، جميع الجنود ، الذين يشبهونك ويلعبون معك هم أناس مثلك ، وليس روبوتات أو ذكاء اصطناعي ، وفكرتك هي محاربة 50 لاعب ضد انتحار الآخرين ، لذلك يعتبر تنزيل Free Fire لعبة. وهذا يتطلب الحكمة والاهتمام والتركيز على صياغة الاستراتيجيات والخطط للبقاء على قيد الحياة

في نهاية الجولة ، تجدر الإشارة إلى أن كل جولة تستغرق حوالي 10 دقائق فقط ؛ لذا كن حذرًا من الاختباء طوال الوقت ، حاول التعامل معهم بالأسلحة وحاول قتلهم حتى نهاية الجولة ، فأنت الوحيد ، كلهم ماتوا. من حولك ، استنادًا إلى فكرة البقاء قويًا وذكيًا ، هذه ليست مجرد لعبة رائعة.

كيف تبدأ لعبة فري فاير وكيف تقوم بلعبها


في البداية ، بدأت اللعبة داخل الطائرة ، وهو دور Battle Royale. لذا هبطت بالمظلة وهبطت على جزيرة غير معروفة. بعد الهبوط ، ستجد 49 لاعبًا آخر في نفس الجزيرة.

بمجرد نزول الجبل ، لا يبدأ القتل: كل منهم مشغول بجمع الذخيرة والأسلحة ومجموعات الإسعافات الأولية ، وبعد أن يتمكن كل لاعب من جمع أسلحته وذخائره وأدواته ، تبدأ المعركة وتبدأ ساحة المعركة .

بشكل أساسي ، في المرحلة الأولى من "الركلة الحرة" ، يمكنك الحصول على لعبة واحدة فقط. بالإضافة إلى شراء أربعة أسلحة (وهما مسدسان مشتركان واثنان من الأسلحة المتقدمة) ، كل ما عليك فعله هو فور رؤية العدو ، انقر على السلاح لقتله أمامك. لا تنس صندوق الإسعافات الأولية أو زر المستشفى. يمكن استخدامه مرة واحدة فقط ، إذا تلقى اللاعب رصاصة في أحد المواقف غير الفتاكة في الجسم ، يمكنك النقر على الفور على زر الاستشفاء والعودة إلى طبيعتها وحيويتها وإكمال عملية المعركة.

لا تنس أن تملأ حقيبتك بالكثير من الخوذات والدروع. أنت لا تهتم فقط بالأسلحة ، لأن الدفاع مهم أيضًا بالنسبة لك. جدير بالذكر أن هذه الحقيبة تزيد تدريجياً من حجمها في كل مرحلة من مراحل اللعبة ، متجاوزة كل مستوى تالٍ.

تأكد من أن لديك بعض المركبات التي توفرها لعبة فري فاير ، لأنها يمكن أن تزيد السرعة وتقتل العدو بسرعة أكبر ، ولكن ارتدي خوذة على السيارة لمنع أي شخص من ضربك بالرصاص.

من حين لآخر ، سوف تتقلص الجزيرة لتضييق المساحة ، مما يجعل المعركة والاختباء أكثر صعوبة. يجب أن تصل إلى منطقة بيضاء آمنة لتعيش حتى نهاية اللعبة ، لأن مغادرة هذه المنطقة يعني أنه يمكنك قبول الموت ببطء لا يمكن إتمام باقي المهام. لذا استخدم مركبة للوصول إلى هذه المنطقة الآمنة.

مميزات لعبة فري فاير


تحتوي اللعبة على العديد من المزايا لجذب المزيد من المستخدمين حول العالم ، ومن أهم المزايا التي تتمتع بها اللعبة ، لعبة Fire المجانية (لعبة مجانية) حصرية للعبة ، ولا توجد ألعاب قتال أخرى ، بما في ذلك: لعبة Free Fire تعتبر واحدة من أفضل الألعاب ، لأنها تحتوي على العديد من المستويات والأنماط والمستويات لتحفيز المستخدمين على الاستمرار في لعب اللعبة للحفاظ على حياتهم ، مما يمنح المستخدمين خيار بدء الوضع المطلوب. انتقل إلى جميع المستويات واكتشف كل الأشياء الجديدة في جميع المراحل الحديثة.

تدعم اللعبة لغات متعددة ، مما يسمح للاعبين من جميع أنحاء العالم بالتعامل مع اللعبة من أجل تعظيم اللعبة وفهم جميع محتوياتها. يحتوي على العديد من المركبات التي تساعدك على اختيار كيفية استخدامها بطرق مختلفة ، وأثناء القيادة ، يشعر المستخدم أنه يقود ، ويشعر بالمرح والإثارة في اللعبة.

تتضمن خريطة يمكن للاعبين استخدامها لتتبع اللاعبين المخفيين والعثور عليهم في محاولة لجعلهم يعيشون إلى المرحلة الأخيرة ، بينما يمكن للاعبين البحث عن المباني التي تحتوي على أسلحة وذخائر لجمعها.

يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام تسمح للمبتدئين باستخدام اللعبة وفهمها ، دون الحاجة إلى أن يصبحوا محترفين في ألعاب المعارك لاستخدامها ، لأن الهدف الرئيسي من اللعبة هو جذب لاعبين جدد ، لذلك من السهل لاستخدامها للجميع.

تحتوي Garena Free Fire على عدد كبير من الشخصيات ، مما يتيح للمستخدمين الفرصة للاختيار من بين عدد كبير من الشخصيات المختلفة بين الرجال والنساء ، ولكل منها شكل وجسم وطريقة تعبير مختلفة ، ويسمح هذا الاختلاف للمستخدمين تنوع بين لاعب وآخر.

تحتوي اللعبة على عدد كبير من الأسلحة المختلفة ، مما يسمح للاعبين باستخدام أكثر من سلاح واحد في ساحة المعركة ، بما في ذلك المسدسات والمدافع الرشاشة والآليات.كل سلاح لديه آلية عمل مختلفة ، بما في ذلك التصحيح عن بعد ، بما في ذلك المدى القريب والأدوات الأخرى. .

تقدم أداة الاستشفاء للاعبين فرصًا جديدة للحياة والتدريب ، ولكن يتم استخدامها مرة واحدة فقط عندما يصاب اللاعب برصاصة في مكان غير مميت. يعتمد الأمر على إنشاء تحدٍ لتكون قادرًا على البقاء حتى المرحلة الأخيرة لكسب حياتك والحفاظ عليها ، وتطوير الروح القتالية لِلاعب وتطوير قدرتك على التفكير لمحاولة التركيز والإصرار أمام العدو.

مرتكزة على 1 الأصوات و 0 مراجعات المستخدم
النجوم
0
النجوم
0
النجوم
0
النجوم
0
النجوم
0
قم بإضافة تعليق ومراجعة من هنا.
لن نشارك بريدك الإلكتروني مع أي شخص آخر.
أخبار وشروحات
تطبيقات أخرى قد تعجبك أيضاً
قم بالتنزيل باستخدام رمز الاستجابة السريعة
  • الفئة: ألعاب
  • الأنظمة الأساسية: Android
  • مطور: GARENA INTERNATIONAL I PRIVATE LIMITED
  • حجم الملف: 41M
  • التحميلات: 17
  • السعر: مجانا
  • اخر تحديث: مايو 27, 2020
اختيار المحرر