تحميل برنامج كينج روت King Root Apk لـ أندرويد

تقييم: 4.20 (الأصوات: 5)

تطبيق كينج روت، هو تطبيق يعمل على فتح صلاحيات الروت على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد بكل سهولة ، ويعد برنامج كينج روت أحد أفضل التطبيقات التي تعمل على فتح صلاحيات الروت على الهواتف.

تنزيل تطبيق كينج روت Kingo ROOT لـ أندرويد 2020


وصف برنامج كينج روت Kingo ROOT : يعد نظام الاندرويد أحد اقوى أنظمة التشغيل للهواتف الذكية. يحتوي على نظام آمن للغاية ويفرض بعض القيود على حرية المستخدم في التفاعل مع الهاتف. يحاول العديد من الأشخاص تجاوز لاستخدام برنامج مُخصص في الميدان لأداء عملية التوجيه ، خاصةً اليوم برنامج King ROOT إنه برنامج يسمح لك بإجراء عمليات مستخدم الجذر على أجهزة الاندرويد (الهواتف أو الأجهزة اللوحية) ، طالما أن إصدار الأندرويد يعمل بين 4.2.2 و الأندرويد 5.1.

آلية Kingo ROOT هي في الأساس استخدام نقاط الضعف في النظام لتنزيل هذا الجذر على نظامك واستخدامه بالطريقة الأكثر ملاءمة لك ، ولتنزيل الجذر على هاتفك بشكل صحيح دون التسبب في مشاكل. يجب أن تنتظر بصبر عبر الإنترنت غير المتقطع حتى تحصل على بيانات ومعلومات رم حول هاتفك ونظامك على Cloud king root ومن ثم سيكون لديك امتيازات الجذر على هاتفك.

ما هي العملية الأساسية كما نعلم جميعًا ، تكسر عملية الجذر قيود نظام الاندرويد على الجهاز ، لأن لكل نظام الاندرويد إعدادات ثابتة وقانونية. لا تتغير هذه القواعد والإعدادات الثابتة إلا عند إنشاء الجذر على الجهاز ، لأن هذه الإعدادات الثابتة تمنعنا من التشغيل العديد من المهام ، على سبيل المثال:

قم بتغيير خط هاتفك إلى خطوط أخرى موزعة الآن ، في ظل الظروف العادية ، لن تتمكن من استخدام هذه الميزة ، ولكن يجب عليك أولاً استخدام برنامج King Root لإنشاء جذر للجهاز لتمكينه والحصول على المتعة.

لاحظ أنه عند شراء هاتف الاندرويد ، يحتوي على بعض التطبيقات الثابتة التي لا يمكن حذفها ، لأن المستخدمين عمومًا لا يستفيدون منها ، ولكن يشغلون مساحة على الهاتف ؛ إذا حاول المستخدم حذف الهاتف ، فسيرفض النظام الهاتف ، وهو الحل الوحيد للتخلص من تطبيقات الأخبار هذه وهو استخدام برنامج KingRoot للقضاء على الجهاز لكسر قيود نظام الاندرويد والسماح لك بحذف تلك التطبيقات.

ما ورد أعلاه ليست سوى أمثلة قليلة على وظيفة معالجة الجذر ، لأنها توفر تحكمًا أكبر على الهاتف وهناك العديد من الاحتمالات للرفض من قبل نظام الاندرويد ، ولكن هل عملية الجذر ضارة؟

نعم ، بالطبع ، ستجلب هذه العملية مخاطر هائلة ، لأنها عملية دقيقة للغاية ، بالإضافة إلى كسر قيود الاندرويد وتشغيل النظام وتنفيذ الإجراءات للجهاز ، كما أنها سترتكب أخطاء يمكن أن تسبب الفشل الكامل للهاتف. . وبالتالي ، إلغاء الضمان على الهاتف المحمول بالكامل وتقليل قيمته السوقية.


مميزات برنامج King Root 2020 الأصلي


باستخدام برنامج King Root الممتاز لأداء عملية الجذر للجهاز ، فإن King Root لديه العديد من المزايا والمميزات التي يمكن أن توفر تجربة هاتف ممتازة وتحكمًا كاملاً في ذلك ، مثل: يحتوي البرنامج على واجهة أنيقة وسهلة الاستخدام ، على الرغم من أنه في الأساس باللغة الصينية ، فلن تواجه مشكلة في استخدامه لأن جميع الأدوات واضحة تمامًا وسهلة الاستخدام. هناك إصدار لهواتف الاندرويد وآخر لأجهزة الكمبيوتر لبدء تشغيل الهواتف ، وهي طريقة أخرى للمناقشة لاحقًا.

يختلف هذا البرنامج عن التطبيقات المماثلة الأخرى في أنه يبسط عملية إكمال الجذر ، لأن هذه العملية المعقدة تم تلخيصها في خطوات بسيطة بحيث يمكن للمستخدم إكمالها دون أخطاء يمكن أن تتلف الهاتف ومناسبة لنظام الاندرويد والبرنامج الملك الجذر ويندوز. يتم توفير جهاز الكمبيوتر مجانا.

يمكنك الآن تكوين الإعدادات لهاتف خاص لا يُسمح لك بتعديله كما يمكنك التحكم في الهاتف بالكامل.

الآن ، نظرًا لأنها جزء من النظام ، يمكنك حذف جميع التطبيقات الإلزامية المتاحة على هاتفك منذ البداية ، دون التخلص منها ، ولكن مع King Root يمكنك حذفها والتخلص منها والاستفادة من المساحة الكبيرة التي تشغلها على الهاتف .

سيعرض عمل برنامجنا على شبكة Wi-Fi للشخص الذي يتصل بك وسيعرض أيضًا كلمة مرورك. هذا هو أعظم مورد. هذا يقود العديد من الأشخاص إلى استخدام المستخدم الجذر لاستخدامه. باستخدام King Root ، يمكنك إنشاء ملف نسخ احتياطي كامل لجميع البيانات الموجودة على الجهاز ، ولا يمكن استخدام هذه الوظيفة حتى معالجة الجذر.

تتطلب بعض الألعاب أن يقوم الجهاز بجذر الجهاز لكي يعمل بشكل صحيح. بالإضافة إلى القدرة على أداء عملية اكتشاف الجهاز بكفاءة ، فإنك تحتاج أيضًا إلى برنامج King root ، طالما أنه يمكن تشغيله على نظام الاندرويد ينفذ عمليات الجذر على جميع أجهزة الاندرويد بين الإصدارين 4.2.2 و 5.1. قدِّم إصدار APK المناسب للتنزيل على الهواتف المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر.

يحتوي على أداة ممتازة يمكنها أداء العديد من الوظائف المفيدة للغاية: أداة Purify ، والتي تسمح لك بزيادة سرعة النظام بشكل كبير وتقليل معدل استهلاك طاقة البطارية ، بالإضافة إلى تحسين وقت الانتظار في الهاتف بشكل كبير.

السماح للتطبيقات المستخدمة فقط مع نظام الجذر بأداء وظائفها بشكل صحيح ، مثل التطبيقات التي تقوم بإجراء نسخ احتياطي كامل للجهاز وبرامج القراصنة التي تكتشف شبكات Wi-Fi وتطبيقات استرداد الملفات.

سيتوقف إيقاف التطبيقات التي يتم تشغيلها عادةً في الخلفية عن العمل ، مما يوفر الكثير من طاقة الهاتف. يساعد برنامج King Root على تسريع المعالج وزيادة ذاكرة الوصول العشوائي. يمكنك أيضًا إضافة ذاكرة الوصول العشوائي المعدلة تحكم بالكامل في ذاكرة الوصول العشوائي لهاتفك لِتحديد التطبيقات التي تقوم بتشغيلها وحذف التطبيقات التي تشغل مساحة كبيرة.

عيوب برنامج كينج روت 2020

برنامج King Root 2020 لا علاقة له بالعيوب الخاصة به ، ولكن عملية الجذر نفسها تحتوي على العديد من العيوب المذكورة ، وبرنامج King Root هو واحد من أقوى برامج الجذر وأكثرها موثوقية. ولن يفشل ، إلا أنه لا يدعم جميع وظائف. . أنواع الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام الاندرويد ، وبعضها غير مدعوم. عرضنا اليوم.

الأجهزة التي يمكن عمل روت لها

يمكن إجراء عملية الجذر على العديد من أنواع الهواتف المعروفة ، مثل Samsung Huawei و Vivo و Xiaomi و Oppo و HTC ، ولكن نظام الاندرويد مطلوب بين الإصدارين 4.2.2 و 5.1 ، لأن الأنظمة الأكثر تقدمًا يمكنك الحصول على برنامج مثل King Enraizei ، ولكن يمكنك كسر قيود الاندرويد من خلال عملية تسمى Flash ROM.



كيفية تثبيت Kingo ROOT على أندرويد



قم بتنزيل King Root لنظام اندرويد ، انقر على ملف APK الذي تم تنزيله. انتقل إلى الإعدادات وقم بتمكين الميزة للتحقق من مصادر غير معروفة انقر فوق تثبيت أو. انتظر حتى يكتمل التثبيت على هاتفك .


الخلاصة ما هي الفائدة من تثبيت الروت تعرف على أقل المميزات التي تستطيع ان تستخدمه بعد الروت :

تم إيقاف تشغيل هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد من قبل الشركة التي قامت بإنشائه وهو محمي بواسطة نظام الاندرويد نفسه ، ولكن نظرًا لأن عملية King Root الجذر أكثر أمانًا واستقرارًا ، يمكنك الحصول على امتيازات المسؤول على نظام الهاتف المحمول ، وهذا أمر ضروري للغاية قليلة وضرورية لفُوئدها العظيمة. لقد قمت بالكثير من العمل ويمكنك القيام بذلك بسهولة بنقرة واحدة على جهاز كمبيوتر أو هاتف ، وسا نوضح الطريقة للجميع. عند تثبيت KingRoot وتنزيله ، ستتلقى علامة #supersu في قائمة النظام ، وهو دليل على نجاح عملية الجذر وأداة الروت له الفوائد التالية:

يمكن أن يؤدي استخدام أداة الروت إلى زيادة سرعة النظام. مع الروت ،
يمكنك توفير طاقة البطارية لفترة طويلة.
سيعمل الروت على تحسين وقت الانتظار بشكل كبير على هاتف الاندرويد
الروت يعيد الهاتف إلى حالة جديدة أو قوية ، مثل اليوم الأول من الشراء. اكتسب كل القوة الأساسية. تمكين الوظائف في بعض التطبيقات المتاحة فقط للجذر ، مثل عمل نسخة احتياطية كاملة من الهاتف.

سيتم حظر تطبيقات الخلفية بشكل دائم. حافظ على ذاكرة الوصول العشوائي للهاتف عن طريق تصفية الهاتف واستبعاد التطبيقات التي تشغل أكبر قدر من الاهتمام. بعد تشغيل الدليل الجذر ،
يمكنك حذف أي تطبيقات ، بما في ذلك التطبيقات الأساسية ، من النظام ، مما يساعد على الحصول على ذاكرة للهواتف ذات الذاكرة المحدودة. بشكل أساسي ، من أجل إجراء بعض التحسينات ،

تتطلب التطبيقات المعدلة والمتغيرة قوة أساسية لإكمال عملهم بشكل صحيح وكامل. يتم التحكم في التغيير الكامل للنظام من خلال شكله وآلية السكرين.

الكثير من التجارب التي سوف تتمتع من خلاله وتكشف الكواليس الخاصة بكل شي تقوم بتنزيله وتشاركه من هاتفك على استخدام التجارب التي تسمح لنا بفهم الأسباب ومواردها وقوتها.

يمكن تثبيت ذاكرة القراءة فقط المعدلة أو المحدثة على الهاتف. التقاط صورة كاملة لنظام الهاتف واستعادته ، إذا لزم الأمر. تثبيت مجموعة من التطبيقات بنقرة واحدة.


لماذا تفشل عملية الروت في بعض الأحيان؟


هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى فشل عملية الجذر أو لا يمكن إكمالها بالكامل أو بشكل صحيح: أولاً ، بدء عملية الجذر لضمان عمل الإنترنت بشكل صحيح ؛ ثانيًا ، بعض طرازات الهواتف ، خاصةً طرازات الهواتف غير المعروفة في جميع أنحاء العالم ، لديها نظام أمان عالي جدًا ، قد تكون غير متوافقة معه. ثالثًا ، تحتاج بعض النماذج إلى اختبار عدة مرات لإجراء عملية الجذر . أخيرًا ، إذا فشلت العملية عدة مرات ، يتم إرسال رسالة تحتوي على المعلومات من الهاتف. اطلب الدعم الفني وستتلقى إجابة.


لماذا اصبح كينج روت غير صالح بعد ان تم تركيبه بنجاح على هاتفي :بعد التثبيت الناجح ، وجد بعض الأشخاص رسالة لم تعد صالحة ، والسبب يرجع إلى التحديثات اللاسلكية.لذلك إذا كنت قد وضعت هاتفك على نمط التحديث التلقائي . يفضل وضع الهاتف على التحديث اليدوي لكي لا تَفقد الروت بعد تركيبه .

رسالة من النظام الخاص بي يحذر من أن هاَتفي سوف يدمر بعملية الروت التي أجريتها ؟

سأخبرك بهذا: لا تريد الشركة المصنعة ولا النظام تنزيل محتوى قد يؤدي إلى تلف هاتفك. وهي تعرض هذه الرسالة فقط لأنها تعرف أن هذا التطبيق قد يكون متجذرًا ، وكذلك النظام والنظام. عمل الجذر للشركة المصنعة. آمل أن أرى معلومات تفصيلية هنا: (root) ولهذا تظهر هذه الرسالة: إذا قلت الحقيقة ، فلن تتلف هاتفك ، إلا إذا فعلت شيئًا خاطئًا في النظام أو بدأت في تدميره.

مرتكزة على 5 الأصوات و 0 مراجعات المستخدم
النجوم
0
النجوم
0
النجوم
0
النجوم
0
النجوم
0
قم بإضافة تعليق ومراجعة من هنا.
لن نشارك بريدك الإلكتروني مع أي شخص آخر.
أخبار وشروحات
تطبيقات أخرى قد تعجبك أيضاً
قم بالتنزيل باستخدام رمز الاستجابة السريعة
  • الفئة: تطبيقات أندرويد
  • الأنظمة الأساسية: Android
  • مطور: KingRoot
  • حجم الملف: 10.99MB
  • التحميلات: 1178
  • السعر: مجاني
  • اخر تحديث: مايو 25, 2020
اختيار المحرر