تحميل لعبة كاندي كراش ساجا Candy Crush Saga لـ أندرويد

تقييم: 5.00 (الأصوات: 1)

ابدأ بلعب لعبة كاندي كراش ساجا Candy Crush Saga اليوم - لعبة ألغاز أسطورية يحبها ملايين اللاعبين حول العالم، لعبة مشوقة تعمل على جميع هواتف أندرويد.

تنزيل لعبة Candy Crush Saga كاندي كراش لـ Android


تعد "Candy Crush" واحدة من أشهر الألعاب التي حظيت بشعبية كبيرة مؤخرًا ولا زالت حتى الان والسبب ، لأن الكثير من الناس يعتمدون على Candy Crush كوسيلة لقضاء وقت فراغهم في شيء مثير للاهتمام ، وهي اللعبة التي تدمر Candy من خلال تدمير قطع مماثلة. هناك العديد من الموارد والموارد والمهارات في اللعبة ، والتي سَنعرضها معًا في المقالة التالية.

كيف بدأت قصة لعبة كاندي كراش:

في عام 2012 ، أطلقت شركة King الشهيرة لعبة "Candy Crush" في السوق ، لأنها أصبحت لعبة فيديو ، لا تقتصر فقط على نوع معين من الأجهزة ، ولكن يمكن أيضًا تثبيتها على أي جهاز ، وتنقسم اللعبة إلى عدة مراحل . تحرك للأمام وبرز فيه. هذه اللعبة ملونة ومبهجة ، والتي تفتح أعين البالغين ، ويمكن للأطفال أيضًا الاستمتاع بالواجهة الساحرة والمثيرة للاهتمام. مع تقدم اللعبة ، فقد

الفيسبوك ، تصبح الراعي الخاص بك ، يمكنك التسجيل في حساب اللعبة حتى تحفظ التقدم ، بغض النظر عن ذاكرة الهاتف. كما ذكرنا سابقًا ، تم إصدار اللعبة في عام 2012 بنجاح مذهل. وفي نهاية العام ، تجاوز عدد المستخدمين 10 ملايين مستخدم ، وفي عام 2013 ، أصبحت اللعبة الأكثر تنزيلًا على متجر جوجل بلاي . وابل ستور

شرح كيفية لعب كاندي كراش على هاتفك :

أول واجهة يتم لمسها هي لوحة حلوى ملونة كبيرة ، كل ما يحتاجه اللاعب هو تحريك الحلويات المماثلة حتى يتم تدميرها. في كل مستوى ، حدد عددًا معينًا من التحركات. على سبيل المثال ، قد يُطلب منك تنفيذ 30 خطوة فقط ؛ لذلك ، يجب عليك التفكير بعناية في كل خطوة حتى تربح في نهاية اللعبة.

كل مستوى له هدف مختلف ، وهو أمر خاص جدًا في هذه اللعبة ، يتم دفع الأموال الممل والرتيبة. بالنسبة للمستوى الأول ، تحتاج إلى التبديل بين الحلوى لإزالة مكعبات الثلج خلفها ، لأن جميع التغييرات خلف المكعب ستدمرها وتبدأ بكومة من الثلج المكدسة على الجانب وعلى المستوى ، املأ اللوحة ببطء مع الأرض حتى تدمر الثلج في جميع أنحاء الصفيحة. مع تقدم الثلج ، يتكاثف الثلج تدريجياً. تحتاج إلى إزالة أكثر من طبقة من الثلج ، ولكل طبقة إضافية من التدمير ، ستزداد نسبة الثلج بمقدار طبقة واحدة ، والفوز بالمستوى هو تدمير كل الجليد.

يشير أعلى مستوى إلى أنك ستدمر اللثة ، والصعوبة هي أنه إذا لم تدمر كل اللثة ، فلكل خيار لا يدمر أي شيء ، ستزيد نسبة اللثة ، لذلك ستكون كل خطوة قسمًا صغيرًا.

هدف آخر هو فك الزجاجة ، حيث يجب تدمير الزجاجة من نفس لون الحلوى ، وعندما تنسكب عددًا محددًا من الزجاجات ، سينتهي المستوى بالفوز. يعد إطلاق الدببة أيضًا هدفًا ، لأن هذه الدببة محاطة بالكثير من الثلج ، يجب عليك سحقهم لتحرير الدببة والفوز.

أهم العناصر التي تساعدك في لعبة كاندي كراش :

تنقسم العناصر المساعدة للعبة إلى قسمين: الأول هو مجموعة من الحلوى، والتي تسبب ضررًا كبيرًا مقارنة بالحلوى الآخر بطرق مختلفة ، فلنراجع الآن هذه المجموعة:

الحلوى ذات الخطوط : هذه الحلويات هي نتيجة لأربعة قطع شوكولاتة على السبورة بدلاً من تدمير ثلاثة - مع العلم أن الحد الأدنى لعدد الحلويات المدمرة هو ثلاثة فقط - وفي هذه الحالة ، يتم تشكيل حلوى مخططة ، مصنوعة من حلوى الطولية. من خلال تدمير أربعة حلوى في الاتجاه الطولي وتدمير هذه الحلوى المخططة في الاتجاه الطولي ، سيتم تدمير الأسطوانة بأكملها. نوع آخر هو الحلوى بخطوط متقاطعة ، ويتم إنتاج هذه الخطوط من خلال التدمير العرضي لأربع حلوى وعندما تكون قطعة الشوكولاتة يتم تدمير خط الشوكولاتة بأكمله ، وعندما تصطدم قطعتان من الحلوى ، يتم تدمير خط وخط من الحلوى في نفس الوقت ، والمركز هو القطعة التي غيرتها.

حلوى السمك :هذه الحلوى على شكل سمكة. عندما تقوم بالتبديل بين أربع سكاكر ، طالما أن النوعين الأولين هما أقل من النوعين الآخرين (مربعات) ، ويمكن ربط الحلوى التي تصدرها الحلوى أو محاطًا بالحلوى على أي مستوى. استخدم ، ولكن المزيد . يشير إلى نوع الزجاجة التي تدمر الزجاجة مع كل انفجار. إذا كان عدد الأسماك يساوي عدد الزجاجات المطلوبة ، فقم بتدميرها وستقفز من على المنصة مباشرة. إذا قمت بالتبديل بين سمكتين ، فسيكون لها تأثير ثلاث سمكات بدلاً من سمكتين.

القنبلة الكبيرة : عندما يتم ربطها بحلوى تساوي 5 ، يتم تشكيل قنبلة مستديرة ، وعادة ما يتم وضع حلوى مختلفة بين الحلوى ، ثم يتم وضع حلقتين ، وعند التبديل بين الحلوى ، يكون الجزء السفلي من الحلوى الأخرى على غرار الحلوى الأخرى في الأعلى ، والأجزاء المختلفة في الوسط والأجزاء المماثلة ، ستتلقى القنبلة. القنبلة الكبيرة هي أفضل طريقة للمساعدة. بعد التبديل بين الحلوى وأي حلوى ، ستشكل الحلوى العديد من الأشياء المشابهة للشظايا وتفجير كل شيء ، وقصف جميع الأجزاء بشكل عشوائي والمساهمة في النصر. يمكن اعتبار هذا العمل على أنه

عندما تتعايش مع إحدى الوسائط الأخرى ، فهي هدية قيمة. أنت تنشر الكثير من التعليمات البرمجية ، سواء كانت سمكة أو حلوى مخططة ، ثم تقوم بإجراء تغييرات كبيرة على الإطار ، يمكن أن يؤدي هذا الخيار على الفور إلى النصر ، وإذا ضربت قنبلتين ، فسيحدث انفجاران ، وإزالة كل الحلوى من إزالة مرة واحدة على الإطار ، إذا تريد الوصول إلى هذا المستوى ، بالطبع تحتاج إلى كسر طبقة ؛ بالطبع ، إذا كانت تتكون من طبقات متعددة ، فأنت بحاجة فقط إلى التحرك مرة واحدة للتخلص من طبقة واحدة وإزالة الطبقة المتبقية حتى تفوز.

أخيرًا: نأمل في تقديم معلومات قيمة ومفيدة حول لعبة Candy Crash ، لأننا نوضح ما يلي في هذه المقالة ؛ جميع المعلومات المتعلقة باللعبة والواجهة والشاشة الرئيسية وبعضها يمكن استخدامها لتحديث نمط اللعبة والفوز بسرعة معلومات خدعة رائعة ، وكذلك نقوم بتوضيح بعض ميزات لعبة "Candy Crash" ، الآن ، في النهاية ، نريد توضيح أن لعبة Candy Crash آمنة تمامًا على هاتفك ويجب أن تتبع فقط طرق التنزيل المعروفة ويجب ألا تتبع طرقًا غير موثوقة.
مرتكزة على 1 الأصوات و 0 مراجعات المستخدم
النجوم
0
النجوم
0
النجوم
0
النجوم
0
النجوم
0
قم بإضافة تعليق ومراجعة من هنا.
لن نشارك بريدك الإلكتروني مع أي شخص آخر.
أخبار وشروحات
تطبيقات أخرى قد تعجبك أيضاً
قم بالتنزيل باستخدام رمز الاستجابة السريعة
  • الفئة: ألعاب
  • الأنظمة الأساسية: Android
  • مطور: King
  • حجم الملف: 91M
  • التحميلات: 21
  • السعر: مجاني
  • اخر تحديث: مايو 24, 2020
اختيار المحرر