تحميل لعبة Plants vs Zombies™ 2 Free النباتات مقابل الزومبي لـ أندرويد

تقييم: 4.50 (الأصوات: 2)

استمتع بمغامرة استراتيجية مغامرات حائزة على جوائز ، من الفجر حتى النهاية ، سوف تلتقي بالجيش المرح من الزومبي. في لعبة Plants vs Zombies™ 2 Free النباتات مقابل الزومبي على أجهزة الأندرويد

النباتات مقابل الزومبي في المرة الاولى ظهرة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و OS X في عام 2009. اللعبة هي صراع أبدي بين اللاعبين ، إنها لعبة بين زراعة العشب في الضواحي والتعبئة النشطة للزومبي. ، امتياز ناجح ، بما في ذلك المكملات والإصدارات للأجهزة المحمولة وإصدارات وحدة التحكم المنفصلة. ولكن سرعان ما تسارعت التكنلوجيا حتى اصبح بأمكاننا لعب اللعبة على الهاتف المحمولة الخاصة بنا .

النباتات مقابل الزومبي تحظى بشعبية بين اللاعبين من جميع الأعمار وتتميز بـ 50 لعبة مصغرة وألعاب مصغرة متواصلة تسبب الإدمان والتي يمكن أن تتحدى الدفاع عن وطنك قبل وصول الزومبي إلى بابك.

اختر من بين عدد متزايد من النباتات المهنية التي تقاتل الزومبي وتضع النباتات والموارد الأخرى بشكل سريع واستراتيجي ، مثل أصحاب الحيازات الصغيرة ، وعباد الشمس ، والقنابل والمكسرات ، وهي ضرورية لسحق جحافل الزومبي. كومبو الزومبي الخاص بك. المهارات والسلوكيات مزيد من المعلومات التفصيلية حول هذه اللعبة المثيرة ، دعنا نتعلم عنها.

نبذة عن لعبة الزومبي ضد النباتات

النباتات ضد الزومبي هي واحدة من ألعاب الفيديو الناجحة للغاية ، والكسالى المجنونة موجودة في كل مكان. مصدر إلهام هذا الكتاب هو إحياء هذه الكائنات الدماغية الميتة. ميت ، ولكن غزا حقا العالم لا يوجد توقف لهم ، لديهم أفلام وبرامج تلفزيونية ، ألعاب ، لذلك هناك أيضا ألعاب رائعة . تم تصميم النباتات ضد الزومبي في الأصل لنظام التشغيل Windows ، والآن مع أجهزة Nintendo و Xbox و Android و Blackberry و Apple المتوافقة وتم إصدار العديد من الإصدارات ، بما في ذلك إصدار الفيسبوك .


النباتات ضد الزومبي بسيطة بما يكفي للاعبين العاديين للتعلم بسهولة ، ولكنها صعبة للاعبين الأقوياء. في الواقع ، منذ عام 2009 ، لا تزال ألعاب الزومبي أفضل ألعاب الفيديو مبيعًا في النباتات ضد الزومبي ، لذلك العالم. أنت مفتون بهذه اللعبة ، الذين يقومون بمغامرة مدمرة مع هذه المخلوقات الخيالية المدمرة ويحاولون إنهاء أنفسهم في عملية القتال من أجل البقاء والبقاء.

إذن ، ما الفرق بين الألعاب هل يستفيد أي شخص حقًا من دفع دولارين لشراء أحدث إصدار يتم إصداره كل عام أو أكثر إذا كنت تشك في الآثار السلبية طويلة المدى للألعاب ، فإن شخصًا لم يختبرها بعد ، ولكن بالتأكيد ، سيجيب بالتأكيد على هذا السؤال ، لأن شعبية ألعاب الفيديو تشمل العديد من الأشخاص ، معظمهم من البالغين ، لذلك فأنت لست وحدك. ألعاب الفيديو تضيع الوقت والمال. هذه المخاوف صالحة وأثبتت تأثيرها السلبي على لعبة الفيديو بالكامل (وليس اللعبة)

خاصة ، ولكن بعض الألعاب (بما في ذلك لعبة الزومبي) يمكن أن يكون لها بعض المزايا ، بالطبع ، يمكن أن تزيد من معدل استخدام اللعبة ، دون الحاجة إلى قضاء يوم كامل. باختصار ، يتعلم الناس بشكل أسرع عندما يستمتعون. فكر بشكل مختلف: هل أنت على استعداد للمشاركة في محاضرة لمدة ثلاث ساعات ينظمها المتحدث ، والمحتوى هو تعلم اللغة الصينية من خلال التطبيقات التفاعلية المجهزة بمختلف الوظائف الفاخرة؟

النباتات مقابل لا تتحدث الزومبي لغة الماندرين ، ولكنها يمكن أن تزج بك في بيئة افتراضية تحاكي موقفًا مميتًا ، وبالتالي تحسين قدرتك على حل المشكلات. على الرغم من أن هذا الموقف مبالغ فيه ، فستكون مخلصًا لها استجابة فسيولوجية.

مميزات لعبة النباتات ضد الزومبي :

هذه هي الوظائف النفسية الأساسية الثلاث للعبة والتي يمكن أن تحسن من اتخاذ القرار ومهارات البقاء الأخرى: اختر سلاحًا: يجب أن تبدأ بترسانة أساسية من عباد الشمس والبازلاء. عند الصعود إلى مستوى أعلى ، يمكنك فتح مدفعية أخرى ؛ في نفس الوقت ، ستواجه الزومبي المسلحين وتصل إلى النقطة التي تكون فيها مسلحًا بعدد محدود فقط من الأسلحة. يطلب منك تقييم الداعمين والمهارات التي تختارها.

تحديات الموقع: قيود الترسانة ، أعداء أقسى ، التحدي الحقيقي يأتي عندما تقدم اللعبة بيئة جديدة ، وعدم وجود ضوء الشمس وتجمع الفناء الخلفي يزيد من التهديد والخطر ، الأمر الذي يتطلب المرونة للسماح لك بالتعامل بظروف مختلفة وضبط تفضيلات سلاحك. ضغط الوقت: تحذير منبثق يقتل التشويق ، لكن اللعبة تمكنت من إحضار سلسلة من الصراعات التي تزيد من مستوى التوتر لديك ، اختبار استعدادك العقلي و تحذيرك في النهاية.

أنماط اللعب في داخل لعبة النباتات ضد الزومبي :

هناك أوضاع لعب مختلفة في لعبة النباتات ضد الزومبي الكسالى ، هناك أربعة خيارات في القائمة الرئيسية: وضع المغامرة ، لعبة صغيرة ، وضع اللغز ووضع البقاء على قيد الحياة ؛ وضع المغامرة لديه خياران والمزيد من اللعب.

وضع المغامرة: - هذا هو الوضع الأول المتاح في الزومبي ، مقسمة إلى خمس مجموعات ، كل منها بعشرة مستويات: النهار والليل والمسبح والضباب والسقف ، ولكل منها خصائصه وموسيقاه المختلفة ، جديد تم افتتاح المصنع و تضاف للاعبين في الضواحي. في نهاية معظم المستويات ، سيجد اللاعب جميع الكسالى في الضواحي في الكتاب السنوي. في هذا الوضع ، بعد انتهاء اللعبة ، يمكنه اللعب مرة أخرى أو تنشيط أوضاع اللعبة الأخرى.

الألعاب المصغرة: - الألعاب المصغرة هي وظيفة في القائمة الرئيسية في وضع المغامرة ، وفي إصدار iOS ، يمكن الوصول إليها عن طريق التشغيل السريع.يجب عليك التغلب على المستوى 2-3 من وضع المغامرة لفتح اللعبة المصغرة لأنه يحتوي على عدة صيغ اللعبة العادية التي تتطور أو تتغير مختلفة.

وضع اللغز هو وضع لعبة به ثلاثة أنواع من الألغاز المستقلة: بعد إكمال نصف المستويات 4-6 ، افتح القدر ، أنا ، الزومبي والمعركة الأخيرة. في بعض إصدارات اللعبة

وضع التعايش: -وضع فتح البقاء عند فوزك بوضع المغامرة ، يجب على اللاعب البقاء على قيد الحياة مع بعض موجات الزومبي.يجب عليه اختيار حزمة بذور جديدة للدفاع ضد مجموعات مختلفة من الزومبي. كل مجموعة من الزومبي لا تزال مصنع يستخدمه اللاعب سابقًا في الحديقة. لا يزال ضوء الشمس موجودًا ، ولكن لا يتم تحديث جزازة العشب ومنظف المسبح ومنظف السقف. في نهاية المرحلة الأولى من إكمال كل مستوى من مستويات البقاء على قيد الحياة ، ستوفر جزازات العشب المتبقية أو منظفات المسابح أو منظفات السطح المال للزجاج ،

تم إلغاء الصورة المصغرة: -هناك صفحة لعبة صغيرة تسمى صفحة Limbo التي حذفت اللعبة المصغرة. يمكن للاعبين فقط استخدام آلية الغش للوصول إلى صفحة الألعاب المصغرة الملغاة ، ويمكن تشغيل جميع الألعاب المصغرة (باستثناء سطح الجليد) بالكامل.

الخلاصة: - تعتبر لعبة الزومبي ضد النباتات لعبة ممتعة للغاية من قبل العديد من اللاعبين ، حيث أنها تأخذ لاعبيها إلى عالم جميل وترتبط بأحدث أفلام الخيال العلمي ، لأنها توجههم إلى التعامل مع العديد من النباتات القتال. هذه الأفلام لديها تجارب مع الكسالى البرية والمضحكة في المعركة. البيئة الجميلة مع العديد من النباتات المختلفة في إزهار رائعة وفريدة من نوعها. بشكل عام ، الألعاب

يحتوي على تقييم جيد لمستوى الرسومات والموسيقى ، ولكن العيب هو أنه سهل الاستخدام لفترة طويلة ولا يبدو كمشغل يلبي المستوى المتقدم ويريد التحديث ، ولكنه مناسب جدًا للمبتدئين ، بالإضافة إلى لا يزال يتطابق بشكل جيد. لعبة فيديو جذابة ، ستأخذك إلى خط إنتاج لعبة فيديو إدمانية بكل معنى الكلمة .
مرتكزة على 2 الأصوات و 0 مراجعات المستخدم
النجوم
0
النجوم
0
النجوم
0
النجوم
0
النجوم
0
قم بإضافة تعليق ومراجعة من هنا.
لن نشارك بريدك الإلكتروني مع أي شخص آخر.
أخبار وشروحات
تطبيقات أخرى قد تعجبك أيضاً
قم بالتنزيل باستخدام رمز الاستجابة السريعة
  • الفئة: ألعاب
  • الأنظمة الأساسية: Android
  • مطور: ELECTRONIC ARTS
  • حجم الملف: 31M
  • التحميلات: 36
  • السعر: مجاني
  • اخر تحديث: مايو 24, 2020
اختيار المحرر