« أخبار وشروحات
مايو 23, 2020 23:34

كيفية تغيير موقعك باستخدام VPN

تعرف إلى طريقة تغيير موقعك باستخدام تطبيق VPN على هواتف أندرويد، لإستخدام الإنترنت بدون رقابة وإستخدام شبكة الإنترنت بأمان.

هناك العديد من أنواع استخدام VPN ، ولكن بغض النظر عن موفر VPN الذي تستخدمه أو سبب الاتصال بشبكة VPN ، تظل التقنية الأساسية هي نفسها التي تغير عنوان IP الخاص بالكمبيوتر أو الهاتف أو حتى جهاز التوجيه.

يُعرف باسم "الانتحال" ، فإن استخدام VPN لتغيير عنوان IP الخاص بك إلى موقع آخر في العالم أمر سهل حقًا ، مما يعني أنه يمكنك الوصول إلى المحتوى الذي لا يتوفر عادة على الموقع. أفضل طريقة هي الاشتراك في مزود VPN ذي سمعة جيدة واستخدام تطبيقه على الجهاز. على الرغم من أنك قد تحتاج إلى الدفع مقابل استخدام VPN كل شهر أو سنة ، فإن هذه الخدمات عادة ما تحتوي على ميزات أكثر من الشبكات الافتراضية الخاصة المجانية ، ويمكنك دائمًا حفظ الشبكات الافتراضية الخاصة من خلال أفضل دليل تداول VPN لدينا.

كما أن تطبيق ExpressVPN يمنحك خطة مجانية تستطيع أستخدام شبكة الـ vpn وتغيير موقعك بكل سهولة عبر تطبيق  ExpressVPN.

كيفية تغيير الموقع باستخدام VPN؟

على الرغم من أنه قد يبدو معقدًا ، إلا أنه من السهل جدًا خداع موقع عنوان IP الخاص بك. أول شيء عليك القيام به هو تسجيل VPN موثوق به. نوصي باستخدام ExpressVPN - أفضل خيار في أفضل دليل VPN لدينا - لأنه سهل الاستخدام وموثوق. بعد الاشتراك ، قم بتنزيل التطبيق المناسب على جهازك وقم بتسجيل الدخول.

مثل موفري الخدمة الآخرين ، توفر لك ExpressVPN قائمة أو خريطة جغرافية لاتصالات الخادم المحتملة التي يُمكنك الاستفادة منها. بعد ذلك ، ما عليك سوى العثور على البلد الذي تريد عرضه واختيار الاتصال به.  توضح لقطة الشاشة أعلاه مدى سهولة استخدام الخادم الموصى به في ExpressVPN ، حدد خيار عرض جميع المواقع أو وظيفة البحث للعثور على مدينة أو بلد معين. تعمل معظم تطبيقات VPN الأخرى بنفس الطريقة تقريبًا.

بعد النقر فوق البلد الصحيح ، لا شيء أكثر! سيستغرق الاتصال بضع ثوانٍ ، لكن مزود VPN الخاص بك سيوفر عنوان IP جديدًا لجهازك ، وستظهر لك أي مواقع تزورها من الموقع المحدد حتى تقوم بقطع اتصال VPN.

لماذا تغيير موقع عنوان IP الخاص بي؟


السبب الأكثر شيوعًا لتغيير موقع عنوان IP هو الوصول إلى المحتوى المقيد بهذه المنطقة. هو للتخلص من الرقابة في البلد الذي يقوم بَتذويدك بخدمة الإنترنت و للوصول إلى المواقع المحظورة في بلدك أول للحصول على ألعاب الفيدو المحظورة في بلدك، أو إذا كنت في الخارج وتريد الوصول إلى مكتبة US Netflix خلال العطلات ، فيمكنك استخدام عنوان IP الخاص بالولايات المتحدة للوصول. في بعض الأحيان ، لا يتوفر الُمحتوى إلا في مناطق معينة ، مثل Studio Ghibli أو BBC iPlayer ،  الأحداث الرياضية التي لا يتم بثها إلى مكان إقامتك هي سبب شائع آخر لتغيير موقعك.

هناك العديد من الأسباب الأخرى لاستخدام VPN ، من الأمان والخصوصية الإضافيين إلى إيجاد رحلات رخيصة. لقد كتبنا دليلًا لك لِإستخدام VPN لمساعدتك على فهم ما إذا كان يجب عليك استخدام VPN.

تحميل تطبيق ExpressVPN للأندرويد

مقالات أخرى